الشغف ـــــــ

سدم إشعاعيـــة جذابة
وقهوة مختصــة مميـــــزة!

 الثُـــــلث  | سدم
المدينــة | المملكة العربية السعودية وسلطنة عمان
النشـاط | متجر إلكتروني لأظرف القهوة المختصة 
الخدمــة | وصول  ـــــــ إدارة منصات التواصل الإجتماعي (انستقرام)
                 + التصوير الفوتوغرافي

٢٠٢٠ م

سدم _ شعار-05.jpg

مشروع ُسدم، هو مشروع يهتم بتقديم القهوة المختصة ضمن أظرف سريعة التحضير وجاهزة للاستخدام الفوري. يعمل المشروع بنظـام المتجر الالكتروني ويستهدف محبي القهوة المختصة. مشروع سدم يغطي المملكة العربية السعودية وسلطنة عمان.

سدم يناير٢-14.png
 بوست ترويج المنتج٢-04.png
سدم فبراير-34.png
سدم فبراير-28.png
سدم يناير2-01.png

اعتمدنا في إظهار منشورات سدم على تعدد الالوان التي تمثل أنواع السدم الإشعاعية، تم استخدام خلفيات بألوان الهوية في التصوير الفوتوغرافي لتعكس روح العلامة التجارية، تم إظهار بعض المنشورات كـ فيديو لتقريب المتابع وإيصال الإحساس العام  وفكرة الفضاء.

قمنا في ثلثين بدراسة السدم الكونية بعمق لبناء علامة تجارية متجذرة، وذلك لضمان استدامتها مع جميع التطورات المستقبلية. فالنتيجة هي بناء العلامة التجارية من خلال السدم الإشعاعية بالتحديد.. وذلك لكونها سدم توّلد ضوءها بنفسها وذات مظهر مبهر وهذا ما تم بناءه في حساب انستقرام سدم. ابتكرنا الجملة الترويجية

” هناك حكاية سديم بهي في كل كوب قهوة “ والتي اعتبرناها الأساس في بناء العلامة التجارية، وتم الاعتماد عليها في عملية بناء الشعار والهوية البصرية وتطبيقها على منصات التواصل الاجتماعي.

تتمحور الفكرة التصميمية حول تصوير انفجار النجم مكونًا سديًما بهيًا وربطها باستخلاص حبيبات القهوة الجاهزة مكونة كوب قهوة فاخر!

سدم | ديسمبر ٢٠٢٠ - فبراير ٢٠٢١